الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

يعقد مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)،  اليوم الثلاثاء اجتماعا لوضع السيناريو الأقرب لتحديد موعد عودة منافسات بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية،؛ وذكر موقع "le360" المغربي، أن الكاف قرر عقد اجتماع هام غدا لاختيار السيناريو الأقرب لعودة منافسات بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

 

واقترح الكاف في وقت سابق امكانية عودة منافسات بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية كالاتي: "

 

السيناريو الأول:

أن تلعب مباريات ذهاب الدور النصف النهائي في الفترة من 31 يوليو حتى 1-2 أغسطس، على أن تقام مباريات العودة يومي 7-8-9 أغسطس المقبل، والمباراة النهائية تكون يوم 28 من نفس الشهر.

 

السيناريو الثاني:

 

أن تقام مباريات ذهاب الدور النصف النهائي أيام 4-5-6 سبتمبر، على أن تلعب مباريات العودة أيام 11-12-13 سبتمبر، وتقام مباراة النهائي في 25 من نفس الشهر.

 

وأوضح المصدر ذاته، أنه ستم خلال هذا الإجتماع اختيار أحد السيناريوهين اللذان تم طرحمها من قبل الكاف، قبل أن يتم طرحه على لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي للمصادقة عليه.

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال، فيما سيلتقي البزمالك مع الرجاء في نفس الدوري، فيما يلاقي حسنية أكادير نهضة بركان وحوريا كوناكري يوجه بيراميدز في كأس الكونفيدرالية.

قد يهمك أيضا : 

استدعاء رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في قضية الوداد والترجي

 رئيس الاتحاد الأفريقي يكشف مصير البطولات وعودة المسابقات لمستوى الأندية