هشام محمد

كشف لاعب مصر المقاصة، هشام محمد عن أنه ينتظر رد إدارة ناديه على العرض المقّدم من النادي الأهلي، من أجل ضمه بداية من الموسم المقبل.
وأوضح هشام محمد في تصريحات لـ"مصر اليوم"، أن "نادي مصر المقاصة تلقى عرضين من الأهلي والزمالك، ولكنني تلقيت اتصالًا وحيدًا من أحد مسؤولي النادي الأهلي، وأبديت موافقتي، ولكنني أنتظر رد نادي مصر المقاصة على هذا العرض"، مضيفًا أن " الأمور الآن في يد اللواء محمد عبد السلام، والذي سيقرر النادي الذي سأرحل له في الفترة المقبلة، فالأهلي اسم كبير وكذلك الزمالك، وخطوات الأهلي في ضمي أسرع، وهناك تحركات، وأنتظر الحسم خلال الفترة الحالية.
 
وتحدث عن الاستمرار في مصر المقاصة، حيث أشار بقوله :" الآن هناك عرضًا أمام إدارة النادي، وأنتظر القرار الخاص بمجلس إدارة النادي وقبل صدور قرار مجلس إدارة النادي ومعرفة نتيجة المفاوضات لا يمكنني أن أحدد موقفي، وأثق أن إدارة المقاصة لن تقف في طريقي خلال الفترة الحالية".
وعن تجربة منتخب المحليين، قال اللاعب إن "هذه تجربه جديدة على الملاعب المصرية والتواجد مع منتخب المحليين شرف كبير، وأتمنى أن أنجح في هذه التجربة والتواجد في نهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين، وأن نتخطى المغرب، خاصة أن هاني رمزي مدير فني مميز للغاية والمنتخب معه سيكون في حالة أفضل".
وكان الأهلي والزمالك قد دخلا في مفاوضات مع اللاعب في الفترة الحالية من أجل الحصول على توقيعه للموسم الجديد، فيما يُذكر أن هشام محمد أحد لاعبي النادي الأهلي قبل الرحيل عن الفريق الأحمر والتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والتألق مع مصر المقاصة.