المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي

طلب 15 ناديا من أندية الدوري الممتاز من محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، تولي رئاسة لجنة الأندية في الموسم الكروي الجديد، على أن يكون هدف اللجنة بدء التأسيس لإنشاء رابطة المحترفين في الموسم بعد المقبل.

ويسود اتجاه قوي داخل اتحاد الكرة لتأجيل إنشاء رابطة الأندية المحترفة، والتي كان من المقرر أن تنشأ قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يواجه إنشاء رابطة المحترفين عدة معوقات، أولها أن الجمعية العمومية الأخيرة لاتحاد الكرة لم تشهد الموافقة عليها، حيث تم تأجيل البت في الأمر، وكذلك لجنة القيم، لوقت لاحق، بعد اعتراض الأندية على التعديلات المقترحة، وأسفر اجتماع الجمعية العمومية عن الموافقة على لجنة الاستئناف ولجنة تراخيص الأندية فقط.

كما ينتظر مجلس الجبلاية تحديد مصير اللائحة الاسترشادية التي وضعتها وزارة الرياضة وإمكانية تطبيقها على اتحاد الكرة من عدمه، وهو ما يجعل هناك حالة من الغموض الشديد الذي يحيط بمصير رابطة المحترفين.

وشهدت الأيام الأخيرة مطالبة 15 ناديا في الدوري الممتاز، لمحمود طاهر برئاسة اللجنة في الموسم الجديد، حتى يكون الهدف الأساسي للجنة هو تعديل اللائحة وتفعيل رابطة الأندية بحيث تظهر للنور قبل الموسم بعد المقبل.​