أسامة نبيه

 أكد أسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب الأول، أن مباراة غانا في ختام تصفيات كأس العالم جاءت مفيد للغاية وحققنا العديد من المكاسب من هذه المباراة، كان على رأسها إنهاء التصفيات المونديالية بشكل إيجابي.

وقال المدرب المساعد للمنتخب الأول، إن المباراة شهدت تجربة بعض اللاعبين مثل عمرو مرعي وشيكابالا، الذي ظهر بشكل جيد للغاية وهو لاعب كبير وصاحب خبرات.  وأضاف أسامة نبيه، المباراة كانت فرصة لبعض اللاعبين والمجموعة التي تم اختيارها للمنتخب تمتلك المسئولية دائما وهذا سر نجاح المنتخب والتأهل لمونديال روسيا 2018، وحسم بطاقة التأهل للمونديال مبكرا.

وأشار مدرب المنتخب الأول، كان لدينا قرار من فترة بأن يكون هناك بعض اللاعبين يحصلون على فرصة في المعسكر الحالي، وبعد إلغاء ودية الإمارات تغيرت الحسابات ولذلك لم نضم لاعبين أكثر للمنتخب لأن الفرصة مباراة واحدة فقط.

وشدد أسامة نبيه، على منتخبنا ضمن أفضل خمس منتخبات في قارة إفريقيا مع المغرب وتونس والسنغال ونيجيريا، وهم المتأهلون لنهائيات كأس العالم والحديث عن غير ذلك ظلم لهذه المنتخبات. وختم مدرب المنتخب الأول، المنتخب يؤدي بشكل جيد للغاية والجماهير سعيدة بتأهل المنتخب واللاعبين يؤدون المباريات بشكل جيد وأرفض تصدير وجهات نظر مختلفة عن المنتخب.