حمادة أنور

 أكد حمادة أنور مدير الكرة بفريق بتروجت ، أن الحصول على ثلاث نقاط من سموحة مهم للغاية ويأتي ضمن خطة الجهاز الفني بقيادة طارق يحي لوضع الفريق البترولي في مكانه الطبيعي.

وقال مدير الكرة بفريق بتروجت ، مباراة سموحة كانت صعبة للغاية والفريق يسر بخطى ثابته ووفقا للخطة التي تم وضعها وقمنا بدعم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بدراسة وعناية ولم نعدم بعشوائيه وهذا سر تحسن نتائج الفريق.

موضحا، الجهاز الفني حدد إحتياجاته ووضعنا حدود للصفقات التي ترغب في التعاقد مع بتروجت واتخذنا خطوات صحيحه في المفاوضات وكان لدينا خطة في يناير لدعم الفريق وتم تنفيذها وفقا لسياسة النادي والنظام الذي تم وضعه مع الجهاز الجديد منذ تولينا المهمة.

واضاف حمادة أنور، اللاعبون يشعرون حاليا بالفرق بعد النظام الموجود داخل الفريق ودعم الإدارة للفريق والجهاز الفني والوفاء بكافة الإلتزامات في موعدها وفقا للنظام الذي تم وضعه,

وأشار مدير الكرة بفريق بتروجت، تسلمان الفريق في المركز الثالث عشر وتقدمنا للمركز التاسع ولدينا طموحات لمزيد من التقدم والأهم الحفاظ على النجاح الذي تحقق ومواصلة التقدم نحو مركز متقدم يناسب طموحات الجهاز الفني الحالي وأيضا إدارة بتروجت.

وختم حمادة أنور تصريحه، هناك إحترام بين أفراد الجهاز الفني وإحترام إختصاصات كل فرد ونجحنا في إعادة الثقة للاعبين ومنحهم الدافع نحو تحقيق الانتصارات ومازال لدينا الكثير بقيادة طارق يحي المدير الفني.