عاصم سعيد

كشف الدكتور أمين رفعت طبيب الفريق الأول لكرة القدم في نادي مصر للمقاصة، جاهزية عاصم سعيد مدافع الفريق للمشاركة في مباراة "طنطا"، المقرر لها الجمعة ضمن مواجهات الجولة الـ 24 لمسابقة الدوري. بعد شفاء عاصم من الكدمة التي تعرض لها خلال رحلة الفريق الأخيرة في السنغال، وحرمته من المشاركة في مباراة الذهاب أمام "غينيرتشن فوت" السنغالي في دوري الأبطال.

وأكد طبيب المقاصة عدم جاهزية الثنائي المهاجم الغاني جون أنطوى والظهير الأيمن أحمد مجدي للمشاركة في مباراة الجمعة، حيث يواصل أنطوى البرنامج التأهيلي لتجهيزه لمباراة العودة أمام "غينيرتشن" الأربعاء 21 فبراير الجاري في دوري الأبطال الأفريقي، كما يؤدي مجدي برنامجًا تأهيليًا بسبب إصابته في العضلة الضامة .

ويجهز عماد سليمان المدير الفني للمقاصة الفريق لخوض مباراة العودة أمام بطل السنغال على الرغم من إقالته من تدريب الفريق ولكنه مازال مستمرًا في مهمته لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

ورفض عماد سليمان الرحيل عن الفريق حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد حيث أكد لإدارة مصر المقاصة أن علاقته جيدة للغاية معهم والفريق في فترة صعبة للغاية ويجب دعمه بالاستمرار في التدريبات لحين التعاقد مع مدير فني جديد.