رئيس اتحاد الكرة جمال علام في تصريحاته اليوم

شدد رئيس اتحاد الكرة جمال علام في تصريحاته اليوم على وجود مؤامرة تدار خلال الساعات الجارية ضد مصلحة أندية الصعيد بعد أن حضر 11 نادي فقط لإجتماع رابطة أندية الصعيد المقام بمركز شباب الشبان المسلمين بالقاهرة من أصل 31 نادي.

وأشار جمال علام ، أطالب أندية الصعيد بالإلتزام بقرارات الرابطة وأن يتم الإتفاق على المرشحين لخوض إنتخابات اتحاد الكرة القادمة المقرر لها شهر أكتوبر حتى لا يتم تفتيت الأصوات وترشح أكثر من إثنين من رابطة أندية الصعيد سيكون له أضرار كبيرة.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة ، أن أندية الصعيد لها دور كبير ويجب أن يكون لها تمثيل مناسب في مجلس إدارة اتحاد الكرة ، وما يحدث اليوم من حضور 11 نادي فقط أمر غريب وغير مبرر ولا يتم التعليق عليه إلا بأن هناك أمور تدار في الخفاء ضد مصالح أندية الصعيد.

وطلب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد عبدالوهاب من جمال علام رئيس اتحاد الكرة حضور إجتماع الأندية المقرر أن يعقد مساء اليوم في أحد فنادق السادس من أكتوبر والذي دعا إليه الأهلي والزمالك.

وخلال تواجد عبدالوهاب وعلام في إجتماع رابطة أندية الصعيد طالب عضو مجلس إدارة الأهلي من رئيس الجبلاية حضور الإجتماع ومناقشة الأندية حول مقترحاتهم.

وقال محمد عبدالوهاب ، نعمل من أجل مصلحة الكرة المصرية فقط ، وإجتماع الأندية مساء اليوم الهدف منه أن يتم التوصل لحلول قبل الجمعية العمومية الغير عادية المقرر لها غدا ، والأندية ليست ضد أحد أو تتكتل ضد أحد ولكننا نعمل للصالح العام والإعتراض على بعض البنود لأنه من وجهة نظرنا لا تصلح وليست بسبب مواقف شخصية ضد أحد.