الدكتور محمود مشالي

قرر مجلس إدارة نادي "الاتحاد السكندري" برئاسة الدكتور محمود مشالي عقد اجتماع طارئ خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث أسباب خسارة الفريق بخماسية أمام "الإسماعيلي" في الاسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وينوي مجلس ادارة نادي"الاتحاد السكندري" إجراء بعض التعديلات بالجهاز المعاون للبلغاري مالدينوف بعد واقعة التحريض الاخيرة على فسخ تعاقده وعرض نفسه لتدريب "سموحة" خلفًا لمحمد يوسف.
 
ومن المقرر أن يعقد رئيس النادي محمود مشالي اجتماعًا بالمشرف على الفريق محمد عمر للكشف عن ملابسات واقعة تحريض المدير الفني على فسخ تعاقده.
 
وطلب المدير الفني الاجتماع برئيس النادي لتحديد مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة ويتكون الجهاز المعاون من محمد ابراهيم وحسن مرسي وإشرف عبد الحليم ومحمد رزيقة.
 
وانخرط محمد عمر في البكاء عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق من "الدراويش" في المباراة التي أجريت في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري.
 
وأكد المدير الفني للفريق مالدينوف بأن فريقه كان خارج نطاق الخدمة في مباراة الخميس أمام "الإسماعيلي"، مشيرًا إلى أن "الاتحاد" قدم أسوأ مباراة له حتى الآن في الدوري، وأن "الإسماعيلي" استحق الفوز.