عصام عبدالفتاح

بدأ عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، والمشرف العام على لجنة الحكام، عصام عبدالفتاح، في مخاطبة عدد من الاتحادات الأوروبية؛ لترشيح طاقم تحكيم لإدارة لقاء القمة في 21 تموز/ يوليو الجاري في الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى عبدالفتاح إلى استقدام حكام قادرين على الخروج بالمباراة إلى بر الأمان، ويأمل في الحصول على موافقة أحد الاتحادات الإنجليزية أو الإيطالية أو الفرنسية.

ومن المقرر أن يطالب اتحاد الكرة الأهلي بتسديد 30 ألف دولار تكلفة الحكام الأجانب، باعتباره صاحب الملعب، بعدما تحمل الزمالك تكاليف الحكام الأجانب في الدور الأول.

يذكر أن اتحاد الكرة يقوم الآن بالتنسيق مع مسؤولي الأمن للاستقرار على الملعب الذي سيستضيف المباراة، لاسيما وأن الفريقين يرفضان حتى الآن خوض اللقاء على ملعب شرم الشيخ.

كما شددت وزارة الداخلية على عدم دخول أي مشجع أو محب لأي نادٍ من الطرفين خشية حدوث أيّة أزمات أو تجاوزات، خاصة وأن هذه المباراة ستحدد بشكل رسمي فوز الزمالك بالدوري.

وأكد مسؤولو الأمن أنه سيتم حضور صحافي ومصور أو مراسل ومصور من كل جريدة أو قناة تلفزيونية؛ حتى تتم السيطرة على الأعداد التي ستدخل المباراة.