هيكتور كوبر

تسيطر حالة من الغضب على المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم الأرجنتينى هيكتور كوبر، بعدما استغل مجلس إدارة اتحاد الكرة، تواجد المنتخب في أسوان، لخوض وديتي الأردن وليبيا من أجل الدعاية الانتخابية والترتيب للجمعية العمومية غير العادية المقرر انعقادها نهاية الشهر المقبل.

وحول مجلس اتحاد الكرة، فندق اقامة المنتخب، إلى مقر دعاية انتخابية، وأجروا العديد من المقابلات مع عدد كبير من اعضاء الجمعية العمومية في الصعيد، قبل الانتخابات المقرر لها أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ورغم خسارة المنتخب أمام الأردن وديا وظهوره بمستوى متواضع إلا أن مجلس اتحاد الكرة حرص على عقد جلسات مع بعض أندية الصعيد من أجل الدعاية والتربيطات.

وطالب كوبر مدير المنتخب إيهاب لهيطة ، بضرورة عقد الجلسات بعيدا عن مقر إقامة المنتخب، حتى لا يتم تشتيت أذهان اللاعبين، بعدما حرص بعض رؤساء أندية الصعيد على لقاء اللاعبين والجلوس معهم، وهو الأمر الذي رفضه بشدة وحذر من الخسارة مجددًا امام ليبيا.

وينوي رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة جمال علام، الترشح لرئاسة اتحاد الكرة، منافسًا لهاني ابو ريدة الذي أعلن في وقت سابق عزمه الترشح للرئاسة.

وأجرى رئيس المجلس الحالي اتصالات مع عدد كبير من رؤساء أندية الصعيد وقدم نفسه على أنه المرشح المحتمل للمجلس، ووعدهم بتحسين أوضاعهم خلال الفترة المقبلة.