وزير الرياضة مع رؤساء أندية الإسكندرية

اجتمع وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز مساء الأحد مع رؤساء أندية محافظة الإسكندرية؛ للوقوف على الترتيبات الخاصة بمباراة منتخبي مصر وتشاد المقرر إقامتها الثلاثاء على إستاد برج العرب في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بحضور 22 ألف مشجع.

وحضر الاجتماع الذي عُقد في أحد فنادق الإسكندرية كل من رئيس نادي "سموحة" المهندس فرج عامر، ورئيس نادي "سبورتنغ" عبد الحميد بدوي، ورئيس نادي "الاتحاد" الدكتور محمود مشالي، و رئيس النادي "الأوليمبي" المهندس طارق السيد، ونائب رئيس نادي "أصحاب الجياد" الدكتور إيهاب ماضي، ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين، والقائم بأعمال محافظ الإسكندرية الدكتورة سعاد الخولي، ومساعد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومدير أمن الإسكندرية اللواء أحمد حجازي، ورئيس المنطقة الشمالية العسكرية اللواء محمد الزملوط ، ومدير مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية الدكتور محسن مرسي.

واستعرض الوزير خلال الاجتماع، الترتيبات الخاصة بحركة دخول المشجعين إلى إستاد برج العرب وتوزيعهم في الأماكن المخصصة لهم في المدرجات، كما تطرق إلى الإجراءات الأمنية المتخذة من قبل مسؤولي وزارة الداخلية في تأمين المباراة والخروج بها في أفضل صورة لها.

وأفاد وزير الشباب والرياضة: "المواطنون ينتظرون مباراة طيبة للمنتخب المصري أمام نظيره التشادي وتعويض الخسارة في مباراة الذهاب بتحقق الفوز في مباراة العودة على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية"، لافتا إلى مؤازرة الشعب المصري للمنتخب في تلك المباراة لتحقيق الفوز في أولى مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.

وأكد وزير الرياضة على أهمية إبداع الجماهير في تشجيع لاعبي المنتخب طوال المباراة من المدرجات، متمنيًا التوفيق للاعبي المنتخب في المباراة، وتحقيق الفوز بها.

واطلع الوزير أثناء الاجتماع على تنوع الجماهير المقرر حضورها للمباراة والمنقسمين إلى مجموعة من شباب الفرق الرياضية في أندية الإسكندرية، ومجموعة من النشء والشباب من أعضاء مراكز الشباب، علاوة على مجموعة أخرى من المشجعين الذين قاموا بشراء تذاكر دخول المباراة.