فرج عامر رئيس نادي سموحة

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة تأييده تقليص عدد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، كما أعلن عن خطة النادي في حل الأزمة الاقتصادية المتواجدة حاليا بسبب إيقاف النشاط الرياضي، حيث قال عامر في تصريحات لقناة «TeN» إنه يتمنى إنشاء رابطة الأندية المحترفة تدير دوري المحترفين، وليس من الجيد أن يكون عدد الجمعية العمومية أعدادها كبيرة تصل إلى 340 ولكل فئة من الأندية لديها مصالحها تتعارض مع المستويات الأخرى من الأندية فمثلا أندية الدوري لديها مصالح وكذلك أندية القسم الثاني والثالث ولديهم مصالح تتعارض مع الأخرى.

وأضاف:" نتمنى إنشاء رابطة أندية محترفة لأنها ستساهم بشكل كبير في زيادة إيرادات الدوري ونحن نحتاج بأن يتم استثمار الدوري بطريقة أفضل ويتم تسويقه بطريقة أفضل وفيه أمور كثيرة ستتحسن مع أنشاء هذه الرابطة". عن تعامل سموحة مع الأزمة الاقتصادية المتواجدة بسبب توقف النشاط، أكد رئيس سموحة أن النادي تعامل مع الموضوع لكي يخرج بأقل أضرار لأن سموحة مثله مثل باقي الأندية تعرضت لأزمة كبيرة بسبب الكورونا.

وأكمل:" نجحنا في إيجاد أفكار تدخل إيردات للنادي لأن مع توقف النشاط توقف معه الاشتراكات، الرعاية والبث الفضائي". وأوضح:" نجحنا في تنفيذ 4 أفكار استثمارية حيث طرحنا مبني فندق للاستثمار ومبنى أخر تم طرحه، وكذلك محطة وقود تم طرحها للاستثمار وحصلنا على مبالغ تجعلنا في حالة استقرار لمدة 4 شهور ونستطع تسديد الرواتب"، وأتم:" الحمد لله فريق الكرة حصل على 65% من رواتبه ومن عقوده كما أن الفرق الأخرى حصلت على 50%".

وقد يهمك أيضًا:

الفرنسي سباستيان ديسابر يقود أوَّل تمرين مع بيراميدز

بيراميدز يرصد مكافآت كبيرة للاعبيه قبل مواجهة إيتول دو كونجو