المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، أنه لم يتدخل في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة وصفقة سيرينو للنادي الأهلي المصري، موضحًا أنه لم يتدخل في الصفقة ولم يطلب منه، مضيفًا عبر صفحته في موقع "فيس بوك"،  "بالنسبة لكرة القدم بما يخص داخل المملكة العربية السعودية، أنا خارج المشهد تمامًا وليس لي أي علاقة بأي نادٍ سعودى، وآخر مرة استقبلت نادي الهلال عندما حصل على كأس آسيا ولسبب معين".

وأضاف "بالنسبة لمصر، أنا بعيد تمام عن المشهد في الكرة في مصر، وكلموني الكثير من الإخوان وأنا رافض أني أدخل في أي شيء في مصر، أنا عندي نادي ألميرا في أوروبا ومركز فيه".

وأوضح  "ولكن بالنسبة أتعرض علي اللاعب مصطفى محمد من نادي الزمالك وأنا رافض التدخل في الصفقة وأنا لا أريد التدخل في أي صفقة، وأنا لا أريد التدخل في أي صفقة تخص الكرة في مصر".

واستطرد  "أما بالنسبة للنادي الأهلي المصري أنا مشجع ومحب من القدم وأنا لم أتدخل في أي صفقة وهناك اليوم من يصطادون في الماء العكر ويدخلوني في صفقة سيرينو وتحويل مسار الصفقة للهلال السوداني، واسمي دائمًا يتحط في جملة مفيدة غير حقيقية".

وأضاف، أنا لم يطلب منى شيء ولو طلب مني سأساهم بمحبتي لمصر والنادي الأهلي وأتمنى أن يحقق نتائج في كأس العالم للأندية ولو طلب مني التدخل في صفقة سيرينو وأي أي صفقة أخرى لم أتأخر لحظة واحدة ولكن لم يطلب مني، لا أتدخل في موضوع لم يطلب مني".

وأفاد  "لم يلدغ مؤمن من حجر مرتين، ولم اسمع بصفقة سيرينو إلا عن طريق الإعلام وأتمنى التوفيق للأهلي المصري والسوداني وأن يحقق نتائج إيجابية في كأس العالم للأندية".

قد يهمك ايضا

الزمالك يشترط الحصول على هذا المبلغ لرحيل مصطفى محمد

عصام مرعي يؤكد أن مصطفى محمد لم يقدم شيئا للزمالك حتى الآن