مدير الكرة في نادي "الزمالك" إسماعيل يوسف

أبدى مدير الكرة في نادي "الزمالك" إسماعيل يوسف، سعادته بترشيح ثلاثة لاعبين من الفريق الأبيض لجائزة أفضل لاعب في القارة، وهم حازم إمام ومحمد كوفي وباسم مرسي، بخلاف ترشيح باسم مرسي لجائزة أفضل لاعب إفريقي، وأشار إلى أن هذا الأمر دليل على قوة الفريق الأبيض.

وأوضح يوسف أن فرص "الأهلي" و"الزمالك" في الفوز في مباراة السوبر المقبلة المقرر لها الخميس المقبل في الإمارات متساوية، خصوصًا وأنها بطولة من مباراة واحدة.

وأشار مدير الكرة في تصريحات صحافية إلى أن "الأهلي" فريق محترم، والمباراة ليست سهلة بالنسبة لـ"الزمالك" بعدما فاز بالدوري والكأس، وأضاف أن مباراة القمة لها حسابات خاصة وغير مضمونة ومن الصعب التكهن بنتيجتها وغالبا ما تشهد مفاجآت.

ولفت إلى أن المدير الفني لفريق "الزمالك" البرتغالي فيريرا، قرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر أمام "الأهلي" المصري، المقرر لها الخميس المقبل، تحسبا لأي ظروف طارئة.

وبيّن أنه من الممكن أن يتعرض أي لاعب من لاعبي "الزمالك" في صفوفه للمنتخب الأول لإصابة، أو يتأخر لاعبي المنتخب العسكري أو الأولمبي في الوصول إلى الإمارات.

وأوضح أن فيريرا فضل ضم جميع اللاعبين تحسبا لأي ظروف خارجه عن إرادة الجهاز الفني، وحتى لا تحدث أي مفاجآت غير متوقعة .