عماد النحاس المدير الفني لنادي أسوان

احتفل مجلس إدارة نادي "أسوان" برئاسة الدكتور حسن عبدالقادر، بعيد ميلاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي عماد النحاس، داخل فندق إقامة اللاعبين، قبل لقاء نادي "الزمالك" والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل في القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الـ19 من الدوري الممتاز لموسم 2015/2016.
وهنأ الحضور النحاس, وطالبوه أن يقدم مباراة قوية أمام "الزمالك" خاصة وأن "أسوان" استطاع التعادل مع حامل اللقب في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الأول على ملعب أسوان.

ووجه حسن عبدالقادر خلال الحفل، حديثه للاعبين ووعدهم بصرف مستحقاتهم ونسبة العقود التي تصل لـ25% خلال الساعات القليلة المقبلة، وقبل لقاء "الزمالك" ليكون دافعا قويا للفوز بالمباراة، مؤكدين أنهم في انتظار وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، لدعم النادي ماليا كما صرح في وسائل الإعلام، وذلك بعد الكبوة المالية التي ضربت النادي خلال الأيام الماضية حيث خلت خزينة النادي من الأموال.

وشكر النحاس، مجلس الإدارة ومحبي الفريق على اللفتة الطيبة والاحتفال بعيد ميلاده، مؤكدا أنه دائما يحاول أن يبعد فريق كرة القدم عن أي مشاكل مالية أو إدارية، لأن دور المدير الفني لا يقتصر على التدريب ووضع الخطط الفنية للمباراة فقط، بل هو المسؤول الأول عن الفريق في كل شيء سواء فنيا أو إداريا.

وأضاف: "نسعى دائما أن نواصل النجاح والتقدم في ترتيب جدول الدوري الممتاز، وكلنا ثقة في مجلس الإدارة بتوفير متطلبات واحتياجات الفريق تحت أي ظرف من الظروف".
وأكد أن هديته الحقيقية التي ينتظرها من اللاعبين هو تقديم مباريات قوية في الفترة المقبلة والتي ستبدأ بالزمالك لمواصلة مشوار الفريق الكروي بتميز والوصول إلى مكانة جيده في الدوري الممتاز ولا سيما أن ترتيب الفريق الآن هو الـ12 متجاوزا المقاولون العرب والاتحاد السكندري وطلائع الجيش.