فريق سموحة

يحل فريق سموحة ضيفا على فريق زيسكو الزامبي في الثالثة والنصف عصر اليوم على استاد ليفي موانا واسا الزامبي في إطار مباريات الجولة الأولى لدور الستة عشر لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يتطلع الفريق السكندري للبحث عن بداية قوية في دور المجموعات، ويتطلع سموحة للعودة بنتيجة إيجابية من أجل الاستمرار في المنافسة على التأهل لدور الثمانية في الفترة المقبلة.

ويخوض الفريق السكندري المباراة بقائمة تضم كلا من المهدي سليمان ومحمد أبو جبل وأحمد يحيي ورجب بكار وأيمن أشرف ومحمود عزت وباتريك مالو وياسر إبراهيم وأحمد مانجا وعمرو المنوفي ومحمود عبد العزيز ونصر رمضان إسلام محارب وإسلام سري وحسام حسن وأحمد حسن مكي وأحمد رؤوف وبانو دياورا ومحمد يسري وأحمد مصطفي لالا.
وأكد مؤمن سليمان المدير الفني للفريق السكندري على توازن مجموعة سموحة في الكونفدرالية بجانب فرق زيسكو وريكرتيفو والهلال الأبيض، واضاف سليمان انه يحترم جميع المنافسين خاصة وأن هناك بعض الفرق لديها خبرات كبيرة في البطولة الأفريقية”, مشددا على أن الجهاز الفني واللاعبين سيسعون بكل جهد من أجل تحقيق نتائج جيدة في دورى المجموعات للتأهل إلى دور الثمانية .

وطلب مؤمن سليمان من لاعبيه التركيز خاصة ان الفريق الزامبي مميز واحرج في الموسم الماضي الأهلي في دوري أبطال افريقيا.
وفي المقابل يتطلع الفريق المنافس لاستغلال عاملي الأرض والجماهير في تحقيق نتيجة إيجابية، لاسيما وان الفريق الزامبي سبق وأن فاز على الأهلي من قبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.