نادي انبي

يخوض في السادسة مساء اليوم الجمعة فريق انبي مواجهة قوية مع الانتاج الحربي على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، في حين يحتل الفريق العسكري المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

يخوض الفريق البترولي المباراة تحت قيادة طارق العشري لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه بجدول الدوري، خاصة وأن انبي يتواجد في مكانه لا تليق بالفريق الذي كان ينافس من قبل على البطولات، و يعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال علي لطفي وعمرو الحلواني وصلاح سليمان ورامي صبري وعلي فوزي وحمادة طلبة ومحمود توبة ومحمد بسيوني وعمرو مرعي وصلاح محسن وصلاح عاشور.

وفي المقابل يتطلع الانتاج الحربي بقيادة مختار مختار لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقف فريقه في الدوري، خاصة وأن الانتاج كان مهددا بالهبوط لدوري القسم الثاني في ظل النتائج المتراجعة للفريق في الفترة الماضية.

ويعتمد المدير الفني للفريق على مجموعة من اللاعبين المتميزين أمثال عامر عامر ومحمود فتح الله وحسن الشامي ولؤي وائل و فادي نجاح و صلاح أمين وأوميدا أوكري.
وحذر المدير الفني للفريق العسكري اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن النادي البترولي يقدم عروضا جيدة في الآونة الأخيرة تحت قيادة العشري.