خالد لطيف

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، خالد لطيف، أن هناك جلسة ودية ستجمعه بزملائه في المجلس، الأسبوع المقبل، عقب انتهاء انتخابات الاتحاد الأفريقي للعبة "كاف"، والتي ينافس فيها هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري، على عضوية المكتب التنفيذى، من أجل مناقشة ومتابعة قضية حل مجلس الإدارة.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري قرارًا بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة، بناءً على الدعوى المقامة من عمر هريدي، المرشح السابق لعضوية مجلس إدارة الاتحاد، التي طالبت بوقف تنفيذ إعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكرة، التى أجريت في 30 أغسطس / آب الماضي، وأسفرت عن تولي مجلس إدارة جديد، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة. وقالت الدعوى إن كشوف المرشحين تخالف أحكام القضاء، حيث ضمت حازم الهواري، الذي نافسه على عضوية مجلس الإدارة، على الرغم من صدور حكم قضائي ضده.

وأضاف لطيف أن أبو ريدة في مهمة وطنية، وعلى الجميع مساندته للحفاظ على مقعد مصر في عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، وبعدها سيتم التطرق إلى حل المجلس من قبل محكمة القضاء الإداري. وشدد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على أن الفترة الحالية صعبة للغاية، ويجب أن يتم التركيز خلالها في القضية الأهم، وهي عضوية المكتب التنفيذي لـ"كاف".