المنتخب المصري

تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لواندا في العاشرة من صباح اليوم السبت عائدةً إلى برج العرب استعدادًا للقاء الجابون الثلاثاء المقبل في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها بالفعل للدور الأخير لتصفيات كأس العالم بعد تعادله 2-2 مع أنجولا.

 وكان كارلوس كيروش وجهازه الفني قد قادوا مرانًا للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة عقب نهايتها في أرض الملعب، في حين أشار الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق أن جميع إصابات اللاعبين في مباراة أنجولا سيتم إعادة الكشف عليها فور العودة للتأكد من سلامتهم، ويأمل ألا تعيق أيا منهم عن المشارَكة في المباراة المقبلة.

 واطمأن طبيب الفريق على حالة وائل جمعة مدير الفريق، مؤكدًا أن المسحة الأخيرة جاءت نتيجتها سلبية، وأن عدم تواجده في المباراة كان من باب الحرص وكإجراء احترازي، وأنه سيعود مع البعثة اليوم.

 وصعد منتخب مصر بشكل رسمي إلى الدور المقبل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، دون النظر إلى نتيجة اللقاء المقبل للمنتخب أمام نظيره الجابوني وذلك بعد التعادل مع أنجولا 2-2.

 وتصدر المنتخب الوطني ترتيب مجموعته في تصفيات أفريقيا لكأس العالم برصيد 11 نقطة، فيما جاء منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

وائل جمعة يؤكد أن صلاح والننى لن يغادرا منتخب مصر بعد مباراة أنجولا

منتخب مصر يصل لواندا استعداداً لمباراة أنجولا