فريق النصر للتعدين

 يستضيف فريق النصر للتعدين، السبت، نظيرة أسوان في السادسة إلا الربع مساء، على ملعب أسوان ضمن مباريات الجولة الـ25 للدوري الممتاز .
ويدخل التعدين المباراة في المركز الـ 17 برصيد 16 نقطة بينما يحتل أسوان المركز الـ16 برصيد 18 نقطة ويعد أهمية اللقاء في احتياج الفريقين لنقاط المباراة للهروب من شبح الهبوط والبقاء في الدوري الممتاز، وتعد المفارقة الغريبة التي تكمن في المباراة لاسيما وان كلا من المدريين الفنيين قد تولوا مسؤولية القيادة الفنية للفريقين هذا الموسم .

ويسعى النصر للتعدين بقيادة احمد عبد المنعم " كشري " للتمسك بأمل البقاء في الدوري بعدما أعاد كشري الأمل للفريق مرة أخرى بعد تحقيق الفوز في أول مباراتين له منذ توليه المسؤولية باستثناء الهزيمة في المباراة الأخيرة .
 
وأكد كشري بأن مباراة أسوان في غاية الصعوبة  لاسيما وأن الفريق ينافس هو الأخر على الهبوط وطالب كشري لاعبيه بالتركيز في المباراة من أجل حصد الثلاث نقاط والتي ستساهم فى عودة الثقة بشكل كبيرة داخل الفريق  متمنيا تحقيق الفوز الثالث له  والاقتراب من منطقة الأمان والبقاء في الدوري.

ويأمل فريق أسوان بقيادة أسامة عرابي في  تحقيق الفوز على التعدين لاسيما وأن الأخير قد حقق الفوز في ديربي الدور الاول، وأكد عرابي على أنه يثق في قدرات لاعبيه على تخطي هذه  المباراة والمرحلة الصعبة ككل والحفاظ على فرص التواجد و البقاء في الدوري الممتاز، مشيرًا إلى  أن فريقه استعد بشكل جيد للمباراة من اجل تحقيق الفوز وأضاف المباراة لها طابع خاص لجماهير أسوان مشيرا إلى أن الأفضل سيفوز بالمباراة  وحرص مجلس إدارة النادي برئاسة حسن عبد القادر على تحفيز لاعبيه من خلال رصد مكافآت مالية للاعبين في حالة الفوز  بالمباراة