مواجهة شرسة بين إنبي ونظيره بيراميدز

تختتم الجمعة منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز بمواجهة شرسة بين إنبي ونظيره بيراميدز على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة التاسعة مساءً. ويدخل الفريق البترولي المباراة بقيادة خالد متولي بحثا عن تحقيق الفوز الأول وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمباريات عن طريق الانتظام في معسكرين داخليين بالإضافة إلى خوض عدد من التجارب الودية في الفترة الماضية.

ويعتمد الجهاز الفني على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة، عمرو الحلواني وصلاح سليمان ورامي صبري وحمدي فتحي وعرفة السيد ومحمود قاعود، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة أمثال محمد أشرف روقا ومحمد زكريا 'شيكا' و محمود غالي و فادي نجاح و أحمد عبد الفتاح العندليب و محمود شبانة و المغربي نوح وائل و محمد وحيد و عمرو حسام و وإبراهيما يحيى.

وحرص خالد متولي على شرح نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس من خلال متابعة بعض المباريات الودية لبيراميدز في الفترة الماضية، من أجل تحقيق نتيجة ايجابية. ويتطلع بيراميدز بقيادة البرازيلي ألبرتو فالنتين المدير الفني للفريق للبحث عن بداية قوية وتحقيق الفوز في اللقاء، من أجل توجيه رسالة للجميع بأن بيراميدز قادم للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال الفترة الماضية وهم علي جبر وأحمد توفيق وأحمد الشناوي من الزمالك، محمد فاروق من المقاولون العرب، محمد حمدي وأحمد أيمن منصور من انبي.