الكابتن محمد يوسف

أكد محمد يوسف، المدير الفني للبنك الأهلي، أن غياب الانسجام سبب تعثر فريقه في أول جولة في مسابقة الدوري، مشددًا على أن طموحه إنهاء الموسم في مركز يليق بفريقه، مضيفًا أن التعادل مع وادي دجلة في أول مباراة شىء مميز لأننا حصدنا مكاسب مهمة من المباراة، أهمها الروح القتالية والأداء الجميل والنواحي البدنية المميزة". وأضاف يوسف، "الانسجام فقط هو ما ينقص لاعبي البنك الأهلي، لأننا خضنا فترة إعداد لمدة أسبوعين وكانت مضغوطة لضيق الوقت، مثل كل الفرق، ولكن الفرق التي غيرت شكلها بالكامل وتعاقدت مع لاعبين كثيرين سوف تفتقد عنصر الانسجام في مستهل رحلتها في الدوري، ومع عودته سوف يضيف قوة هائلة للفريق".

وتابع المدير الفنى للبنك الأهلى، "الدور الأول دائماً يكون دور تجميع النقاط، وزى ماشوفنا الدورى بدأ سخن لأن مفيش فترة راحة طويلة بين الموسم الجديد والموسم الماضى ما يعنى أن كل الفرق فى كامل جاهزيتها الفنية والبدنية والمفاجآت واردة وبقوة ولنا فى مباراة الاتحاد وبيراميدز أكبر دليل". وأضاف "طموحنا إنهاء الموسم في مركز يليق بمؤسسة البنك الأهلي التي توفر لنا كل الأجواء المناسبة بقيادة اللواء أشرف نصار ولجنة الكرة في النادي، أتمنى أن نقدم كرة جميلة تعجب الجمهور، ونتائج مميزة في أول تواجد في الممتاز".

وتعادل فريق البنك الأهلي، بقيادة مديره الفني محمد يوسف، مع وادي دجلة بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما أمس في استاد كلية الشرطة في العباسية ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز في الظهور الأول للبنك الأهلي في دوري الأضواء والشهرة، أحرز هدف وادي دجلة صلاح أمين في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، بينما تعادل عاصم صلاح لفريق البنك الأهلي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني.

قد يهمك ايضا

محمد يوسف يكشف حقيقة اهتمام البنك الأهلي بمصطفى شوبير

البنك الأهلي يعلن رسميًا تعيين محمد يوسف مديرًا فنيًا للفريق