نادي طلائع الجيش

يخضع اليوم الأربعاء، فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني لتحليل "رابيد تيست"، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها الثانية والنصف ظهر الجمعة المقبل في استاد جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع السابع لبطولة الدوري الممتاز، كما يعكف عبد الحميد بسيوني على معالجة الأخطاء الدفاعية لفريقه والتي تسببت في ثلاثية الزمالك في المواجهة الأخيرة في الدوري، ويعكف بسيوني على دراسة مباريات فريق وادي دجلة للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل مواجهة الفريق الدجلاوي.

وأغلق الجهاز الفني لطلائع الجيش صفحة مباراة الزمالك التي أقيمت مساء السبت في استاد الجيش في السويس في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز وانتهت بفوز الفارس الابيض بثلاثية دون رد.

وقرر نادي طلائع الجيش تعيين ياسر علي وأحمد عبد العزيز مدربين وسيد السويركي مدرب حراس مرمى وسيد عبد القادر مخطط أحمال ضمن الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة عبد الحميد بسيوني، كما سبق وقرر نادي طلائع الجيش قبول اعتذار طارق العشري المدير الفني للفريق عن الاستمرار في منصبه، كما قرر عودة عبد الحميد بسيوني مديرًا فنيًا للفريق خلال الفترة المقبلة.

وتلقى طلائع الجيش الهزيمة الخامسة على التوالي أمام الزمالك بعدما خسر أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري بعدما خسر من أسوان ومصر للمقاصة غزل المحلة.

قد يهمك ايضا

اجتماع للم الشمل في الطلائع قبل مواجهة الزمالك بحضور بسيوني

سر تواجد حارس المنتخب في نادي طلائع الجيش السبت