فريق الشرقية

ستمرارًا لسلسة الهزائم المتكررة، خسر فريق الشرقية بثلاثية نظيفة من فريق الإسماعيلى، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 بالدورى الممتاز.

افتتح حسنى عبد ربه التسجيل للإسماعيلى فى الدقيقة 5 بعدما تلقى تمريرة من إبراهيم حسن، واستطاع الأخير تتويج مجهوده سريعًا بتسجيل الهدف الثانى للدراويش فى الدقيقة 9 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

مع بداية الشوط الثانى، دفع عماد النحاس المدير الفنى للشرقية، بكينيث بدل من عبد الرحمن حسان، وفى الدقيقة 56 انطلق بهاء مجدى الظهير الأيسر للإسماعيلى من الجبهة اليسرى ليمرر إلى إبراهيم حسن الذى حولها لكريم بامبو ليصوبها نحو مرمى الشرقية لتصطدم بالعارضة وتعود للمتابع حسنى عبد ربه ليحولها القيصر فى الشباك ويسجل الهدف الثانى له والثالث لفريقه فى الدقيقة 56.

شكل الإسماعيلى الخطورة من خلال تحركات إبراهيم حسن، لكنها لم ترتق لفرص خطيرة على مرمى الشرقية، لينتهى اللقاء بفوز الدراويش بثلاثية نظيفة.
 
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلى إلى 31 نقطة ليحتل المركز الثامن فى جدول الترتيب، بينما توقف رصيد الشرقية عند النقطة 14 ويحتل المركز الأخير فى جدول ترتيب البطولة.