فريق طلائع الجيش

أكد العميد أحمد المهدى، مدير الكرة في طلائع الجيش، إنه من الصعب استكمال مسابقة الدوري بعد فترة التوقف التى بدأت منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، متسائلاً أن الفترة الماضية شهدت خوض 17 مباراة فى 32 أسبوعًا، فكيف سيتم خوض 17 مباراة أخرى في 8 أسابيع فقط.

أضاف المهدى في تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة "أون تايم 2" إنه حتى الوقت الحالي لم يتلقى نادي الطلائع أو أي نادي أخر منشورًا من اللجنة الطبيبة في اتحاد الكرة أو وزارة الشباب والرياضة بكيفية الاجراءات الاحترازية التى يجب على الأندية اتباعها أو القيام بها قبل اتخاذ قرار عودة النشاط، قائلاً: "مش معقول يطلع قرار يقولي نبدأ من بكرا وأحنا لسة مش مستعدين".


تابع مدير الكرة في الطلائع حديثه، مشيرًا إلى إنه يفضل إلغاء مسابقة الدوري الموسم الحالي، والتجهيز بجدية للموسم الجديد على أن ينطلق بداية من شهر سبتمبر المقبل.

وتحفظ مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على إقامة اجتماع واحد لأندية الدورى الممتاز فى يوم واحد لعدة أسباب، أهمها التباعد الاجتماعى بسبب فيروس كورونا وتقسيمهم على 3 أيام هى الثلاثاء والأربعاء والخميس، إلى جانب التخوف من حدوث أزمة أو نقاش حاد بين الأهلى والزمالك.

قد يهمك أيضا :  

مُدرّب بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي يردّ على اتهامات عمرو جمال له

طلائع الجيش عن استئناف الدوري الموقف الحالي لا يتحمل «التجربة»