النادي الأهلي

تعرض إمام عاشور، لاعب خط وسط الأهلي الجديد، لصدمة من السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب مباراة المصري البورسعيدي في كأس مصر موسم 2023. ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق المصري، وذلك خلال اللقاء الذي سيقام مساء غدًا الخميس، ويأتي ذلك ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

ورفض كولر منح إمام عاشور 15 يومًا راحة مثل لاعبي الأهلي، طالبًا من اللاعب مواصلة التدريبات التأهلية للعودة بأسرع شكل ممكن. وأخطر كولر الجهاز الفني والطبي، بعدم إراحة امام عاشور من أجل استمرار خوض برنامجه العلاجي التأهيلي من الإصابة في وتر العضلة الخلفية.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة كبرى تمثل ضربة من الزمالك لغريمه التقليدي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الفارس الأبيض للرد على الأهلي، بعدما تمكن الأخير من ضم إمام عاشور، لاعب القلعة البيضاء السابق، في صفقة من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الجاري.

وقالت التقارير، إن مسؤولو الزمالك يكثفون في محاولاتهم لضم والتر بواليا مهاجم الأهلي، بعد أن دخل اللاعب في مفاوضات رسمية من أجل فسخ عقده مع القلعة الحمراء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الأهلي يبحث مصير المعسكر الخارجى عقب مباراة المصرى في الكأس

 

محمد شريف يغيب عن الأهلي أمام المصري البورسعيدي بسبب الإصابة