أحمد حجازي ثالث أفضل اللاعبين في الدوري السعودي بتصويت الجمهور

اختارت الجماهير السعودية الدولي المصري أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة ضمن اللاعبين الأفضل والأعلي تقييماً في الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة 23 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقا للاستفتاء جماهيري بالسعودية بعد الجولة 23 جولة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منحت الجماهير الحارس البرازيلي في صفوف نادي الاتحاد مارسيلو جروهي الأعلي تقييماً في الدوري بـ 6.97 .

وجاء ثانياً مهاجم نادي الاتحاد البرازيلي رومارينيو بـ 6.96، بينما حل المدافع المصري أحمد حجازي ثالثا بـ 6.95 ، ثم حارس نادي الهلال عبدالله المعيوف بـ 6.74 ، ثم خامساً سالم الدوسري بـ 6.66 .

وحل النجم الأرجنتيني إيفر بانيجاً سادساً بـ 6.62 ، ثم ياسر الشهراني في المركز السابع بـ 6.59 ، ثم سعود عبدالحميد ثامناً بـ 6.57 ، ثم كريم الأحمدي بـ 6.57 ، وقيمت الجماهير النجم البيروفي آندري كاريلو 6.56 في المركز العاشر.

كان الاتحاد حقق فوزا ثمينا علي ضيفه فريق الشباب بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذي جمع الفريقين  علي ملعب "الملك عبدالله الرياضية"، في قمة مباريات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2020 – 2021.

وشارك أحمد حجازي في المباراة بالكامل مع الاتحاد، وظهر بمستوي متميز للغاية، ومنع العديد من الفرص الخطيرة لفريق الشباب طوال الـ 90 دقيقة، ويحتل الاتحاد  المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي  برصيد41 تقطة، بينما يحتل الشباب الصدارة برصيد 45 نقطة.

قد يهمك أيضًا

اتحاد جدة يخطف تعادلا قاتلا أمام النصر بالدوري السعودي

أحمد حجازي يقضي الوقت مع العائلة بعيدًا عن ملاعب كرة القدم