فريق نادى النجم الساحلى التونسى

فتح نادى النجم الساحلى التونسى خطوط اتصال مع الفرنسى ويلي سانيول مدرب بوردو ومساعد مدرب بايرن ميونخ السابق تمهيدا لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد، خاصة أن الفريق بدون مدير فنى حاليا. كان نادى النجم الساحلى التونسي قد أعلن فى مارس الماضى فسخ التعاقد مع قيس الزواغي، المدير الفنى للفريق، بعد أيام قليلة من توليه القيادة الفنية للنادى التونسى، حيث تولى تدريب النجم يوم 18 فبراير الماضي.

قالت بوابة "تونس الرّقمية" أن الفرنسى ويلي سانيول مدرب بايرن ميونخ السابق المرشح الأول الفريق التونسى خلال الفترة المقبلة خلفا لقيس الزواغي من أجل إعادة ترتيب أوراق النجم من جديد بعد الحالة الغير مستقرة التى شهدها الفترة الماضية. أشارت البوابة التونسية إلى أن سانيول لم يقم بتدريب الأندية خلال الفترة السابقة لكنه تولى وظيفة محلل رياضي لقناة RMC قبل توقف النشاط الكروى بسب انتشار فيروس كورونا الخطير.

المعروف أن ويلى سانيول يعد أحد أعداء الكرة المصرية كونه رفض تعاقد نادى بوردو الفرنسى عندما كان مدربا مع عمر جابر لاعب بيراميدز وحرمه من الانتقال للدورى الفرنسى وقال عنه سانيول: "جابر لديه إمكانيات جيدة، ومع ذلك لا يمكنه ارتداء قميص الفريق الأول، لدينا أولويات واستثمارات أخرى أهم من الاعتماد على لاعب مستقبله غير مضمون"

قد يهمك أيضـــــــًا  :

بعثة النجم الساحلي تغادر القاهرة بعد مباراة الأهلي

الإنتاج الحربي يرفض عرض الصفاقسي التونسي لاستعارة باسم مرسي