جيانلويجي دوناروما

خرج حارس مرمى ميلان الإيطالي جيانلويجي دوناروما عن صمته ونفى التقارير التي تحدثت أخيراعن أنه مستعد لإقالة وكيله مينو رايولا. وكانت هناك تقارير عدة على مدار الـ 24 ساعة الماضية، عن أن دوناروما يستعد لانهاء شراكته مع رايولا، وتجديد عقده مع ميلان، وذلك بعد التوتر والخلاف في وجهات النظر بين عائلة اللاعب والوكيل.

ورفض دوناروما أخيرا تجديد عقده مع نادي ميلان، وهو ما أغضب عددا كبيرا من جماهير النادي اللومباردي، والذين اتهموا رايولا بأنه السبب في تغيير رأي اللاعب، وتشجيعه على الرحيل عن الروسينيري، وعن إشاعات طرده لرايولا كتب البالغ من العمر 18 عاما على تويتر : "دوناروما، رايولا، الأمس، اليوم وغدا!"، في إشارة إلى نفيه إمكان الابتعاد عن رايولا، والاستجابة لمطالب إدارة ميلان.

وبذلك يكون دوناروما قد أعلن صراحة عن رغبته في الرحيل عن ميلان، والآن يبقى فقط أن نرى ما إذا كان الحارس المعجزة سيبقى للسنة الأخيرة من عقده مع ميلان، أم أنه سيرحل هذا الصيف. ويقال إن نادي ريال مدريد الإسباني هو الأقرب للتعاقد مع دوناروما، على الرغم من أن باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس بطل إيطاليا مهتمون أيضا بالحصول على خدماته.