النجم الإيفواري يايا توريه

أكد وكيل أعمال لاعب مانشستر سيتي، يايا توريه، أنه لا يجد ما يمنع انتقال موكله إلى الغريم مانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الجاري، حينما ينتهي عقده، والذي لم يتفق على تجديده حتى الآن.

وقال وكيل اللاعب، ديمتري سيلوك، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، الجمعة، "الانتقال إلى اليونايتد؟ لما لا؟، جوزيه مورينيو مدرب جيد جدًا، كما أن زلاتان إبراهيموفيتش كان مع يايا في برشلونة"، مضيفًا :" أتفهم التنافسية بين الناديين، ولكن بالنسبة لي وليايا لا توجد مشكلة، المشكلة ستكون لدى إدارة مانشستر سيتي".

وتابع وكيل توريه "بدأنا رسميًا المفاوضات مع أندية مختلفة، لتحديد مستقبل يايا، لقد أنتظرنا مانشستر سيتي حتى 15 مارس/ آذار، لكنهم لم يقولوا شيئا، لم ندخل في مفاوضات مع أي شخص قبل هذا الشهر، اللاعب فعل الكثير مع مانشستر سيتي، ولذلك انتظرنا، لكن لا يمكننا الانتظار حتى اللحظة الأخيرة، دون الدخول في مفاوضات مع أحد".

وأوضح سيلوك "بعض الأندية اتصلت بنا، لدينا الآن 3 خيارات، وأنا لا أتحدث عن الصين أو الولايات المتحدة، يايا سيلعب في أوروبا، لقد تحدثت مع بعض الأندية في مختلف البلدان، مثل إيطاليا وإسبانيا، إذا أراد مانشستر سيتي التجديد يمكننا بدء المفاوضات، وإذا كان لا يريد، سنجد ناديًا آخر، يايا يمكنه التوقيع على عقد مع نادٍ جديد في أي وقت".

وربما يقصد وكيل توريه استفزاز المدير الفني لسيتي، بيب غوارديولا، الذي كان لديه بعض المشكلات مع مورينيو وإبراهيموفيتش، عندما كان المدرب الإسباني في برشلونة، حيث قام مدرب سيتي باستبعاده من حساباته نهائيًا مع بداية الموسم، ثم بدأ يدخل تشكيلة الفريق على فترات، لكن الوضع الحالي يبدو أنه ما زال لا يعجب النجم الإيفواري المعتزل دوليًا.