باكو ألكاسير

اقترب باكو ألكاسير، لاعب برشلونة الإسباني، من الرحيل عن صفوف الفريق في يناير / كانون الثاني المقبل، في ظل انخفاض دقائق اللعب التي يحصل عليها مع النادي الكتالوني، خلال الموسم الجاري.
 
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ ليفانتي يرغب في ضم ألكاسير، في سوق الانتقالات الشتوية، في إطار بحثه عن التعاقد مع مهاجم قوي للحفاظ على استمراره في دوري الدرجة الأولى، الذي عاد إليه عقب موسم واحد فقط من هبوطه للدرجة الثانية. وأشارت الصحيفة إلى أن ليفانتي يضع خيارات أخرى، أبرزها ضم كيفين جاميرو أو لوسيانو فييتو، من أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى التركي إينيس أونال، مهاجم فياريال، لتعزيز الفريق في كانون الثاني.

ويمتلك اللاعب أيضًا عرضين من ليل الفرنسي وساوثهامبتون الإنجليزي، لكنَّ ألكاسير يرفض اللعب في الدوري الإنجليزي، ويودُّ البقاء في "الليغا". ولم يلعب ألكاسير مع الفريق الكتالوني، منذ لقاء ديبورتيفو ألافيس في 26 أغسطس / آب الماضي، في الجولة الثانية من الدوري، سوى مباراة موريسيا في كأس ملك إسبانيا، ويبدو أنّه خرج من حسابات إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة. ولعب ألكاسير 28 مباراة في الموسم الماضي، سجَّل فيها ثمانية أهداف، بعد انتقاله من فالنسيا إلى "البلوغرانا"