النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، عن إمكانية تجديد عقد ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني، مُشيرًا إلى أن عملية التعاقد مع نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لن تكون سوى في سياق الصفقة التبادلية، وفي لقاء صحفي مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، قال بارتوميو عن تجديد عقد الساحر الأرجنتيني:" لقد قال ميسي عدة مرات أنه يريد انهاء مسيرته هنا، وليس لدي أي شك في أنه سيجدد تعاقده معنا".
وأضاف:" لدي علاقة مرنة مع ميسي ومع الكثير من قادة برشلونة"، كما تطرق للحديث عن أولويات برشلونة في تجديد عقود اللاعبين الفترة المقبلة، قائلًا:" بالنسبة لي مارك أندريه تير شتيجن، ليس فقط لجودته كحارس مرمى، ولكن لشخصيته كلاعب، وطريقة وجوده وترابطه مع الفريق".

وأضاف:" إنه دعامة هامة لغرفة ملابس برشلونة وفي المستقبل أيضًا، فهو صغير في السن ويعد من لاعبين النخبة، وهو بعمر 28 يعتبر أحد أفضل ثلاثة حراس في العالم".
وتحدث بارتوميو عما إذا كان لا زال يطلب منه كرئيس لبرشلونة التعاقد مع نيمار، قائلًا:" نتخذ القرارات الأن، وإذا لم يأت اللاعبون من عملية تبادل للاعبين، فسيكون من الصعب عليهم القدوم لبرشلونة".
وأتم حديثه عن لويس سواريز، الذي ينتهي عقده في 2021، قائلًا:" يمتلك سواريز عقدًا يعتمد على عدد المباريات التي يلعبها، يتم تجديده تلقائيًا لموسم 2021/2022.

قد يهمك أيضا : 

ميسي يوضح أنّ برشلونة الإسباني يحتاج لفترة راحة بعد موسم سيء

 النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يساهم في 1000 هدف خلال مسيرته الكروية