يلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره منتخب إيطاليا، اليوم، الجمعة، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات، الدور ربع النهائي، من بطولة يورو 2020.

 موعد مباراة بلجيكا ضد إيطاليا والقنوات الناقلة:
 
وتقام مباراة بلجيكا ضد إيطاليا في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max، و beIN Sports HD 2 Max، و beIN 4K HDR، بتعليق حفيظ دراجي.
 
تشكيل منتخب بلجيكا المتوقع

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: ألدرفيريلد -  فيرمايلين – فيرتونخين

الوسط: مونييه – تيلمانس - فيتسل – ثورجان هازارد

الهجوم: دي بروين – كاراسكو – لوكاكو
تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع

حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما.

الدفاع: ليوناردو سبينازولا – جيورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – جيوفاني دي لورينزو

الوسط: ماركو فيراتي – جورجينيو – نيكولو باريلا

الهجوم: لورينزو إنسيني – تشيرو إيموبيلي – فيديريكو كييزا

بلجيكا ضد إيطاليا :

ويسعى منتخب بلجيكا لمواصلة مشواره الرائع في بطولة يورو 2020، بتحقيق الفوز على إيطاليا، في مباراة اليوم، وحجز تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي. وحقق منتخب بلجيكا الفوز في جميع مبارياته في بطولة يورو 2020، حتى الآن، حيث  فاز على روسيا والدنمارك وفنلندا في دور المجموعات، بينما تفوق على البرتغال بهدف دون رد، في الدور ثمن النهائي. ومن المتوقع أن يفقد منتخب بلجيكا كيفين دي بروين وإيدين هازارد “ بنسبة كبيرة”، أمام إيطاليا، في مباراة الليلة، بسبب الإصابة. على الجانب الآخر يطمح منتخب إيطاليا، في انتزاع بطاقة التأهل من بلجيكا، وقطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى يورو 2020. منتخب إيطاليا، حقق الفوز أيضا، في جميع مبارياته في بطولة يورو  2020، حتى الآن، حيث انتصر على تركيا وسويسرا وويلز في دور المجموعات، بينما تغلب على النمسا في دور الـ 16. يذكر أن آخر مباراة جمعت إيطاليا وبلجيكا، كانت في يورو 2016، وانتهت بفوز الطليان بهدفين دون رد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فحوصات كورونا جديدة في منتخب بلجيكا بعد إصابة براندون

مارتينيز يتوصل لاتفاق بشأن تجديد تعاقده مع منتخب بلجيكا