إيفان بيريسيتش

ألمح لاعب إنترناسيونالي الإيطالي، الكرواتي إيفان بيريسيتش، لإمكانية قدومه لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي ليكون صفقة الفريق المقبلة بعد انضمام مهاجم إيفرتون، البلجيكي روميلو لوكاكو.
 
وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، أن بيريسيتش تفاعل مع مقطع الفيديو الذي نشره لوكاكو عبر حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام" للاحتفال بإعلان الشياطين الحمر التوصل لاتفاق مع إيفرتون بشأن انضمامه لمسرح الأحلام في صفقة تصل إلى 75 مليون جنيه إسترليني.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن بيريسيتش سجّل إعجابه بالمقطع كما بدأ في متابعة لوكاكو مما يعطي تلميحًا قويًا إلى إمكانية أن يكون صفقة مانشستر يونايتد المقبلة، وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قد قدّم عرضًا بقيمة 45 مليون يورو للتعاقد مع بيريسيتش، إلا أنّ النيراتزوري رفض العرض وطلب 55 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع اللاعب، كما أنّ قوانين اللعب المالي النظيف لم تعد تجبر الفريق الإيطالي على بيع نجومه.
 
من ناحية أخرى، بات لوكاكو على بعد خطوات من حسم صفقة انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد بعد إجراء الكشف الطبي في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية خلال الساعات المقبلة.