اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

رفض اللاعب السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، الكشف عن مستقبله في الموسم المقبل، وعقده ينتهي مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، كما يعاني اللاعب من إصابة خطيرة ستبعده عن الملاعب لأشهر عدّة. وشارك إبراهيموفيتش في احتفالات فريقه بالفوز بلقب الدوري الأوروبي، على حساب أياكس الهولندي، لكنه رفض الحديث عن مستقبله.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحات للاعب قال فيها "في غضون أسابيع سأعود إلى أرض الميدان، أين؟ دعونا نرى ذلك". وأوضحت الصحيفة أن عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد، كان سيتم تجديده تلقائيًا في حال شارك أساسيًا في 31 مباراة في الدوري الإنجليزي، إضافةً لإنهاء الفريق الدوري في المراكز الثلاثة الأولى، لكن اللاعب بدأ 27 مباراة فقط، ومانشستر يونايتد أنهى الدوري في المركز الـ6.

وقال إبراهيموفيتش، "كان لي دورًا مختلفًا مع الفريق، لم أسجل أهدافًا ولم ألعب، ولكنني قدمت الدعم للجميع، ما يهم هو أننا فزنا لأن هذا الكأس جماعي وليس فردي، رفعنا لقبًا ثالثًا من أصل 5 كانت متاحة لنا هذا الموسم". واختتم بقوله "يؤسفني عدم اللعب في مباراة مهمة كهذه، كنت دائمًا لاعبًا جيدًا، ومن الطبيعي أنني أردت أن أكون على أرض الملعب".