الأرجنتين

يرغب المنتخب الأرجنتيني في حسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من بطولة "كوبا أميركا 2015" السبت في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات أمام منتخب جامايكا المتواضع.

ويسعى رفاق النجم ليونيل ميسي إلى حسم الأمور مبكرًا في هذا اللقاء وحصد نقاطه الثلاثة؛ لكي لا يدخل الفريق في حسابات معقدة، خصوصًا وأنه تمكن من حصد أربع نقاط فقط من تعادل "2 - 2" أمام باراغواي، وفوز بهدف نظيف أمام أوروغواي.

ويتساوى معه منتخب باراغواي، الذي سيواجه السبت أيضًا منتخب أوروغواي، في نفس عدد النقاط، وأي نتيجة سوى الفوز ستدفع براقصي التانغو إلى موقف معقد في المجموعة.

وعلى الجانب الآخر، سيكون هدف لاعبي المنتخب الجامايكي من اللقاء فقط هو التمثيل المشرف في البطولة، بعدما تلقوا هزيمتين موجعتين أمام كل من أوروغواي "1 - 0" وباراغواي "1 - 0".

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب الأرجنتيني اللقاء بتشكيل مكون من: "في حراسة المرمي روميرو، في خط الدفاع زاباليتا، جاري، أوتاميندي وروخو، في الوسط بانيغا، ماسكيرانو وباستوري وفي الهجوم دي ماريا، ميسي وتيفيز".

وسيلعب المنتخب الجامايكي بكل من: "في حراسة المرمي كير، في خط الدفاع هيكتور، مورجان، لورانس وماريابا، في خط الوسط دوكينز، ماكنوف، أوستن وماكليري وفي خط الهجوم ماتوكس وبارنز".