دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال مؤتمر صحفي عقب الفوز على ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘كانت المباراة التي توقعناها ضد منافس قوي للغاية، مع لاعبين يتمتعون بقوة جسدية كبيرة، واعتقد أننا استجبنا بشكل جيد جدًا في البداية وسجلنا ثم لعبنا المباراة التي كان علينا لعبها، وكان لدينا خيارات في الهجمات المرتدة لتسجيل أهداف آخرى‘‘.

وعن دفاع أتلتيكو مدريد، قال سيميوني: ‘‘لقد كان عملًا جماعيًا رائعًا، لو لم يشارك المهاجمين في العمل الدفاعي، لما كان الفريق ليقوم بما قام به اليوم، لقد كانت مهمة جيدة للجميع، وكانت مباراة صعبة جدًا ضد منافس كبير‘‘.

وعن ليفربول، قال سيميوني: ‘‘إنهم يلعبون بشكل جيد للغاية، ولديهم قوة بدنية كبيرة، ويخرجون بسرعة بالكرة، إنها ليست الليلة الأفضل لأننا لم نفز بالكأس، لكن هناك ليالٍ لا تنسى، أفضل فريق في العالم أتى إلى هنا وهزمناه، لكن تبقت خطوة أخرى‘‘.

وتابع: ‘‘لقد بدأنا الفوز بالمباراة بهذا الاستقبال العظيم من جماهيرنا لحظة دخولنا إلى أرضية الملعب، كان الاستقبال رائعًا، في السنوات الثماني التي قضيتها في النادي لم أرِ مثل هذا الاستقبال‘‘.وعن خيارات أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب على ملعب أنفيلد، اختتم سيميوني قائلًا: ‘‘سنلعب بتواضع، لأنهم معتادون على لعب مباريات رائعة في ملعبهم‘‘.

قــــــــــد يهمك أيــــــضًأ :

جريزمان يؤكّد أنّ توجيهات المدرب سيميوني يجعلته يصبح هدّافًا

يورغن كلوب يُؤكّد أنّ سيميوني لا يركض مِن الفرحة بعد قرعة الأبطال