الدوري الإيطالي

تصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة السادسة مساء الإثنين بمباراة بارما ضد كالياري التي أقيمت على ملعب "اينيو تارديني"، وانتهت بفوز الأخير 3-2، ضمن منافسات الموسم الحالي من الكالتشيو 2024-25.

ترتيب الدوري الإيطالي
وتصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في مثله، وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 4.

بينما جاء فريق يوفنتوس وصيفًا بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها وتسجيل 9 أهداف والحفاظ على سجله خاليًا من الأهداف والهزائم.

وحل فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 7.

وتواجد إنتر ميلان في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة هو الآخر، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 7.

وحجز نادي تورينو المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة هو الآخر، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 8.

وسادسًا تواجد إمبولي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم وتسجيل 5 أهداف وتلقي 2.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نابولي يكتسح كالياري برباعية ويتصدر الدوري الإيطالي

نابولي الإيطالي مُهتم بالتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط نجم فيورنتينا