البلجيكي إيدين هازارد

حرص نادي ريال مدريد على توديع البلجيكي إيدين هازارد، عقب إعلان اعتزاله كرة القدم، اليوم الثلاثاء.وقال نادي ريال مدريد، في بيان رسمي: "نظرا لإعلان إيدين هازارد اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف، يرغب النادي في إظهار امتنانه وحبه للاعب الذي وصل نادينا في عام 2019 وحقق 8 ألقاب خلال المواسم الأربعة التي قضاها مع الفريق، ونتمنى له ولعائلته الأفضل في هذه المرحلة الجديدة من حياته.. حقق هازارد معنا لقب دوري أبطال أوروبا (مرة واحدة)، وكأس العالم للأندية (مرة واحدة)، وكأس السوبر الأوروبي (مرة واحدة)، الدوري الإسباني (مرتين)، وكأس ملك إسبانيا (مرة واحدة)، وكأس السوبر الإسباني (مرتين)".

وكان هازارد، نشر صورا له بقميص الأندية التي لعب لها، بالإضافة إلى منتخب بلجيكا على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عليها: "يجب أن تستمع إلى نفسك وتقول توقف في الوقت المناسب.. بعد 16 عاما وخوض أكثر من 700 مباراة، قررت إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف".

وتابع: "لقد حققت حلمي ولعبت واستمتعت في العديد من الملاعب حول العالم.. خلال مسيرتي، كنت محظوظا بمقابلة مديرين ومدربين وزملاء رائعين.. شكرا للجميع على هذه الأوقات الرائعة، سأفتقدكم جميعا".