فالديز

اقترب الحارس الإسباني الدولي السابق فيكتور فالديس كثيراً من العودة لإسبانيا في الموسم الجديد. حيث يتواجد وكيله "خينيس كارباخال" حالياً في مدينة فالنسيا بالفعل من أجل التفاوض مع الخفافيش لإنهاء إعارة اللاعب إليهم في الموسم المقبل دون وجود خيارٍ للشراء.

وإذا ما تم هذا الأمر، فمن شأنه أن يحل الوضع المعقد الذي يعيشه اللاعب حالياً في مسرح الأحلام، بعدما رفض لويس فان خال مدرب مانشستر يونايتد  سفر اللاعب لبدء المرحلة التحضيرية برفقة زملائه في الفريق.

ولا يبقى حالياً سوى اتفاق اللوس تشيز مع اليونايتد على صيغةٍ مرضيةٍ لجميع الأطراف من أجل إنهاء تلك الصفقة، حيث يأمل فريق المدرب البرتغالي نونو سانتو أن يوافق حارس برشلونة السابق -33 عاماً- على تخفيض راتبه العالي الذي يتقاضاه في النادي الإنجليزي، مقابل الحصول على فرصةٍ أساسيةٍ للعودة للعب الأدوار الأولى مجدداً في أعلى المستويات، خصوصاً مع اقتراب فالنسيا من التأهل لدوري أبطال أوروبا، إذ يخوض التصفيات في الشهر المقبل.

وتجدر الإشارة لكونها ستكون خطوةٌ كبيرةٌ لحارس لاروخا السابق سيكون من أجل إثبات تعافيه تماماً من إصابة الرباط الصليبي التي أحبطت رحيله إلى موناكو الفرنسي في الصيف الماضي، قبل أن ينتقل في يناير إلى الأولد ترافورد، حيث لعب دوراً هامشياً كبديلٍ في الظل للحارس  الدولي الشاب دافيد دي خيا، والمرشح حالياً للانتقال لريال مدريد.
 
ومن جانب فالنسيا، فسوف يكون فالديز تعزيزاً مثالياً لهم قبل انطلاقة مشوارهم في الموسم الجديد، خصوصاً مع إصابة الحارس الأساسي البرازيلي دييجو ألفيش بقطعٍ في الرباط الصليبي لركبته في نهاية الموسم المنقضي، سيحرمه من المشاركة مع الفريق طوال الدور الأول من الموسم القادم على أقل تقدير.