المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو

كشف ماركوس آواس كوريا، قائد فريق باريس سان جيرمان موعد عودة النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، عقب مباراة فريقه، أمس الأحد، والتى انتهت بالفوز على حساب موناكو بنتيجة 2 – 0، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدورى الفرنسى للموسم الحالى 2021 - 2022.

وقال ماركينيوس، فى تصريحات له عقب المباراة: "نيمار يعمل على العودة قبل انتهاء دورى أبطال أوروبا، فهو يرغب فى التواجد فى اللحظات الحاسمة"، مضيفا: "حصدنا هدفنا فى الثلث الأول من هذا الموسم، ونحن على دراية بأننا لم نقدم الأداء المأمول فى بعض المباريات، ولكن علينا أن نعزز من ثقتنا ونعود سريعًا لتقديم مستوى أفضل".

وأضاف قائد باريس سان جيرمان: "هذه نقطة يجب أن نعمل عليها.. نحن لدينا قوة هجومية، ولدينا صلابة دفاعية، ولكن بعض الأحيان علينا أن نحسن من العمل كمنظومة.. الفريق الباريسى يقدم بعض المباريات أداء جيد، ولكنه يمر بهبوط حول المستوى العام".

وكان النجم الفرنسى كيليان مبابى قد سجل هدفا باريس سان جيرمان فى الدقيقتين 12 و45 من عمر المباراة، حيث جاء الافتتاحى بعد عرقلة الأرجنتينى أنخيل دى ماريا.

وأكدت شبكة "هوسكورد" المتخصصة فى أرقام وإحصائيات اللاعبين أن موناكو بات ثانى فريق يسجل فيه كيليان مبابى أهدافاً أكثر فى الدورى الفرنسى، حيث نجح فى إحراز 11 هدفاً أمام ديجون و9 أمام موناكو بعد الهدف الأول.

ونجح كيليان مبابى فى تسجيل الهدف رقم 100 فى مسيرته الكروية مع باريس سان جيرمان فى الدورى الفرنسى منذ انضمامه، وذلك بعدما سجل هدف فريقه الثانى فى مرمى موناكو.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نيمار يزف بشرى سارة لسان جيرمان قبل الكلاسيكو أمام مارسيليا

نيمار يغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا رسميًا