مجلس إدارة "الأهلي"

تزايدت الأصوات المؤيدة لبقاء فتحي مبروك على رأس القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي" المصري، حيث طالب العديد من أعضاء مجلس الإدارة ولجنة الكرة بتوقيع عقد مع المدير الفني لمدة عام يبدأ مع الموسم الجديد، ومنحه الفرصة الكاملة في تكوين قائمة الفريق للموسم الجديد، بعدما اثبت قدرته على قيادة الفريق في المواقف الصعبة.

وطالب أعضاء المجلس بعدم رهن مصير منقذ الفريق، بمصير مباراة القمة أمام "الزمالك" المؤجلة من الأسبوع الـ37 للدوري المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، بخاصة أنه قدم مباريات مميزة على مدار الفترة الماضية، ويجب الحكم على التجربة بمجملها، وعدم محاسبته بالقطعة.

ودعا رئيس مجلس إدارة النادي محمود طاهر، الأعضاء إلى ضرورة تأجيل الحديث عن مصير القيادة الفنية إلى نهاية الموسم وتقييم تجربته مع الفريق، وعرض الأمر على التصويت سواء ببقائه أو تعيين مدير فني أجنبي.

وطلب طاهر من وكلاء عدة، ترشيح سير ذاتية لمدربين أجانب، من أجل عرضها على المجلس في الجلسة التي سيتم حسم مصير الجهاز الفني فيها، لاختيار البديل في حالة حسم التصويت بشأن رحيل مبروك؛ لضمان عدم إهدار الوقت في البحث عن البديل.

وكان فتحي مبروك قد توّج ببطولة الدوري الممتاز العام الماضي، بعد قيادته للفريق في فترة انتقالية عقب إقالة محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق، بسبب خلافات مع مجلس الإدارة الجديد وقتها برئاسة محمود طاهر، الذي عيَّن جاريدو خلفا لمبروك.