المهاجم الغابوني ماليك إيفونا

أعرب هدّاف الوداد المغربي السابق المهاجم الغابوني ماليك إيفونا، الأحد، عن سعادته البالغة بإتمام تعاقده رسميًّا مع النادي الأهلي المصري وحضوره إلى القاهرة بعد معاناة في المفاوضات؛ بسبب تمسك مسؤولي نادي الوداد المغربي به ورفضهم التفريط فيه.

وأكد هدّاف الدوري المغربي أنه يتمنى أن تكون صفقة انتقاله ناجحة بالنسبة إلى نادي الأهلي، الذي يعد واحدًا من أكبر الأندية الأفريقية والعربية، وأنه سيسعى لكسب ثقة جماهير الأهلي، التي فوجئ باستقبالها الحافل له في مطار القاهرة فور وصوله فجر الأحد.

وأوضح إيفونا أنه يعلم جيدًا جماهيرية النادي الأهلي في القارة الأفريقية، وقيمته في القارة السمراء من حيث عدد البطولات والألقاب، مضيفًا: اللعب للأهلي شرف كبير فهو الأعرق في القارة الأفريقية، ومنذ اليوم الأول للمفاوضات أعلنت تمسكي بالانضمام للأهلي.

وأشار إلى أن طموحاته مع الأهلي "بلا حدود" وأنه يمتلك أحلام كبيرة يسعى لتحقيقها، مشددًا على أنه يعلم أنه أمام تحدٍ كبيرٍ، ومن ثم فإنه سيبذل قصارى جهده لإثبات نفسه.

وانضم إيفونا للأهلي لمدة 3 أعوام، مقابل 2.2 مليون دوﻻر لناديه الوداد المغربي،  بعد منافسة شرسة مع عدة أندية منافسة أبرزها الزمالك.