طارق سليمان مدرب حراس الاهلى

أعلن مدرب حراس المرمى في الفريق الكروي الأول للنادي "الأهلي" المصري طارق سليمان ، عدم حاجة الفريق للتعاقد مع حارس مرمى جديد في ظل امتلاكه أربعة حراس قادرين على حراسة عرين الفريق: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وعبد الكافي رجب.

وأكد سليمان، أنّ "حراسة المرمى في الفريق الأول تعيش حالة من الاستقرار منذ أربعة أعوام؛ ولكن سنفكر في الأمر عند نية أحد الحراس في الرحيل"، وأشاد بالمستوى الذي قدمه إكرامي أمام "الملعب المالي" ، الأحد، ضمن مباريات المرحلة الثانية لدوري المجموعتين في "الكونفدرالية" الأفريقية التي جرت في العاصمة المالية باماكو، وانتهت بالتعادل السلبي، مشيرًا إلى أنّ مستواه يتقدم يومًا بعد يوم، عقب عودته من الاصابة.

وعن إكرامي، أضاف، أنّ نتائج شريف تفرض أن يكون الحارس رقم 1 في "الأهلي" ومصر، لأنه حصل خلال أربعة أعوام على ثلاثة ألقاب قارية ودوري مصري واثنين سوبر محلي وشارك مرتين في كأس العالم للأندية، لافتًا إلى أنّ المنافسة بينه وبين حارس "الزمالك" أحمد الشناوي شيء طبيعيي، وتصب في مصلحتهما، لإظهار كل منهما لإمكاناته في الملاعب.

وأثنى على دور أحمد عادل عبد المنعم مع الفريق مؤكدًا أنّه  وعندما يلعب يظهر بمستوى عال، مبرزًا أنّه يتحدث معه دائما في شأن جلوسه احتياطيا على مقعد البدلاء، وأمر طبيعي أن يشعر ببعض الحزن من جلوسه احتياطيا.