"الأهلي"

تتوجه أنظار جماهير "الأهلي" إلى ملعب المدينة الشبابية في شرم الشيخ، الاثنين، لمتابعة مباراة "المصري البورسعيدي"، في مباراة مؤجلة من المرحلة  الـ33 للدوري.

وتأتي صعوبة المباراة بسبب الكثير من الاعتبارات أبرزها الندية التاريخية التي تميز مباريات الفريقين، فضلا عن موقفهما في جدول المسابقة، ويملك الفريق الأحمر صاحب المركز الثاني 71 نقطة ويسعى إلى تحقيق فوز يضمن له الاستمرار في المنافسة على اللقب أملا في تعثر "الزمالك" خلال مبارياته المقبلة، بينما يأمل التاسع "المصري" 49 نقطة في تعديل مركزه في الجدول ، بعدما ضمن البقاء رسميًا.

ويدخل "الأهلي" المباراة في غياب جهود حسام غالي للإيقاف، وسيستعيد خدمات سعد الدين سمير بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال المباراة الأخيرة.

ومن المنتظر أن يبدا فتحي مبروك المباراة بشريف إكرامي وسعد الدين سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وباسم علي وحسام عاشور ومحمد رزق وعبدالله السعيد وليد سليمان ورمضان صبحي وعمرو جمال.

وأكّد المدير الفني للنادي "المصري"، مختار مختار، على أهمية المباراة بالنسبة إلى فريقه من أجل تعديل موقعه في جدول الدوري، مشيرا إلى أن تأكد بقاء الفريق في البطولة سيتيح للاعبين فرصة اللعب دون ضغوط.