لاعب "الإسماعيلي" عمرو السولية

حصل النادي "الأهلي" المصري على رغبة مكتوبة من لاعب "الإسماعيلي" عمرو السولية ، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ لتكون خطوة مهمة في الضغط على إدارة "الدراويش" بالموافقة على انتقال اللاعب.

ويساهم حصول "الأهلي" على رغبة السولية، في تخفيف الضغط على مسؤولي "الإسماعيلي" في ظل تمسك إدارة نادي "الزمالك" بالتعاقد مع اللاعب، حيث سيؤكد النادي على عدم تدخله في تحديد وجهة اللاعب.

وسيرسل النادي "الأهلي" طلًبا رسميًا إلى إدارة الإسماعيلي خلال الساعات القليلة المقبلة مصحوبة برغبة اللاعب المكتوبة، بالإضافة إلى موافقة مبدئية على دخول لاعب من صفوف الفريق يتم الاتفاق عليه بين الجهاز الفني لـ"الأهلي" و"الإسماعيلي"، علاوة على مقابل مادي تحدده إدارة النادي.

ويأمل مسؤولو "الأهلي" في إنهاء الصفقة سريعًا لقيد اللاعب في المكان الأخير للقائمة الأفريقية التكميلية التي سيرسلها النادي مطلع الشهر المقبل، بعدما حجز مكانا لأحمد فتحي المنضم حديثا إلى الفريق، و الجابوني ماليك ايفونا والغاني جون انطوي وصالح جمعة، وتم الاتفاق على قيد المدافع شريف عبد الفضيل في حالة عدم التعاقد مع السولية، بعدما وافق محمد حمدي زكي على استبعاده من القائمة الأفريقية.