مجلس إدارة النادي "الأهلي" المصري برئاسة محمود طاهر

قرر مجلس إدارة النادي "الأهلي" المصري برئاسة محمود طاهر ، تعويض المدير الفني فتحي مبروك، عن الفترة التي تولى خلالها قيادة الفريق الأول لكرة القدم، ومنحه 300 ألف جنيه فارق راتب المدير الفني للفريق الأول أمام راتبه من المدير الفني لفريق الشباب، حيث تقرر أن يحصل على 125 ألف جنيه شهريًا، فيما كان يحصل على 25 ألف جنيه فقط. 

وتأتي خطوة تعويض مبروك، تقديرًا لموقفه خلال الفترة الماضية، والنتائج المتميزة التي حققها الفريق آخرها الفوز على "الزمالك" في "القمة 110" ، وتحقيق الاستقرار داخل الفريق، بعدما دبت الخلافات بين اللاعبين أثناء تولي غاريدو المسؤولية الفنية للفريق.

وتلقى مبروك وعدًا من مدير قطاع الكرة في النادي علاء عبد الصادق ، بالبقاء في القيادة الفنية للفريق الموسم المقبل، مشيرًا إلى وجود توافق بين أعضاء لجنة الكرة على استمراره في منصبه العام المقبل، مؤكدًا إعلان القرار خلال الساعات القليلة المقبلة، وينتظر مبروك توقيع عقد مع النادي لموسم، أو إعلان إدارة النادي توليه المسؤولية الموسم المقبل؛ لتخفيف الضغط الملقى عليه بسبب تفكيره في مصيره الموسم المقبل.

وتولى مبروك القيادة الفنية للفريق مطلع آيار/مايو الماضي، خلفًا للإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي أقيل من تدريب الفريق لسوء النتائج، وخروج الفريق من دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا بركلات الترجيح أمام "المغرب التطواني".