الأهلي

تنطلق رحلة النادي "الأهلي" المصري لمواجهة فريق "مالي" في إطار مباريات الجولة الثانية لدوري المجموعتين في الكونفدرالية الأفريقية، في تمام التاسعة صباح غدًا الخميس، إلى مدينة كازبلانكا المغربية.

وتقضي البعثة 10 ساعات "ترانزيت" في كازبلانكا على أن يخوض اللاعبين التدريبات على إحدى الملاعب التي تم الإتفاق عليها، و تستأنف الرحلة في الثانية عشر صباحًا وتصل إلى مدينة باماكو عاصمة مالي في الثانية صباحًا.

ويترأس البعثة عضو مجلس الإدارة طاهر الشيخ، وتضم قائمة الفريق 17 لاعبًا وهم: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض في حراسة المرمى، بالإضافة إلى كل من باسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وحسين السيد وصبري رحيل وشريف حازم في خط الدفاع، وحسام غالي وتريزيجيه وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا في خط الوسط، وفي خط الهجوم عمرو جمال وعماد متعب وصلاح الدين سعيد.

ويغيب عن السفر كل من أحمد عبد الظاهر لمنعه من السفر بالطائرة على خلفية إصابته القديمة في الرئة، بالإضافه إلى غياب وليد سليمان وحسام عاشور ومحمد هاني للإيقاف، ومحمد رزق وإسلام رشدي بسبب مشكلتهما مع التجنيد.

و قرر المدير الفني فتحي مبروك أن يخوض الفريق تدريباته كلها قبل الإفطار للتأقلم على الأجواء هناك قبل المباراة، وأعطى حرية الإفطار للاعبين في يوم المباراة.