محمود طاهر

طالب رئيس مجلس إدارة النادي "الأهلي" محمود طاهر، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعدم الانشغال بأزمة ملعب مباراة "القمة" أمام "الزمالك" المؤجلة من الأسبوع الـ37 للدوري المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، مشددًا على ضرورة التركيز في الاستعداد للمباراة، وعدم وضعهم في الاعتبار تهديد النادي بالانسحاب، وضرورة التدريب على أنَّهم سيخوضوا المباراة وليس العكس.

يأتي ذلك بعدما نقل المدير الفني للفريق فتحي مبروك مخاوفه لرئيس النادي من تأثير أزمة ملعب "القمة" على تركيز اللاعبين، مؤكدًا على ضرورة التوصل لحل نهائي لهذه الأزمة خلال 48 ساعة على الأكثر.

وشدد محمود طاهر على ضرورة الفوز في مباراة القمة، بغض النظر عن لقب المسابقة الذي بات على أعتاب الزمالك ، لكون نتائج القمة تاريخية لا تخضع لبطل المسابقة ، مشددا على ضرورة تعويض الجماهير عن فقدان اللقب، وعدم السماح للغريم التقليدي بالتتويج في مباراة القمة ، لحاجته لنقطة وحيدة لحسم اللقب لحسابه. وأكد طاهر على صرف مكافآت خاصة في حالة تحقيق الفوز، لكونه مطلبًا جماهيريًا.

وينتظر النادي إيجاد حلًا لأزمة ملعب "القمة" في ظل تمسك اتحاد الكرة بإقامتها على ملعب "الجونة"، وهو ما يرفضه "الأهلي" وهدد بالانسحاب من المباراة، وحدد 3 ملاعب بديلة، وهي: "بتروسبورت" و"ملعب السويس" و"ملعب المدينة الشبابية" في شرم الشيخ.