مهاجم الفريق عماد متعب

أشاد مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي المصري، عبدالعزيز عبدالشافي، بدور مهاجم الفريق عماد متعب في إعادة شارة الفريق لحسام غالي؛ لما ظهر عليه اللاعب من روح طيبة وإظهار روح أبناء الأهلي الحقيقيين في اللقطة التي أبرزها عقب نهاية لقاء السوبر المحلي ورفضه رفع الكأس وتفضيل غالي على نفسه.

وأوضح عبدالشافي أن هذه اللقطة لها دور كبير ومردود واضح في قرار عودة الشارة لشعور الإدارة بحالة الحب التي تجمع اللاعبين، لاسيما من يحملون شارة الكابتن متعب وحسام عاشور باللاعب الذي تم سحب الشارة منه.

وأضاف أنه سعيد بفرحة اللاعبين ورد فعلهم الإيجابي بعودة الشارة لحسام غالي من جديد في هذا التوقيت، وأكد أن مدير الكرة سيد عبدالحفيظ هو من أبلغ اللاعب بالقرار وفقًا للإطار والهيكل التدريجي بين المسؤولين في الأهلي إداريًّا، وتقديرًا لدوره كمدير كرة معني بالتعامل مع اللاعبين.

وبرر زيزو قرار عودة الشارة لغالي بـ"التقدير الملموس لالتزام اللاعب وانضباطه في المباريات والتدريبات فضلاً عن دوره البارز فنيًّا مع زملائه طوال الفترة الماضية"، مشددًا على أن هذ القرار يضاعف من مسؤولية غالي تجاه الفريق من كل النواحي كلاعب وككابتن للفريق.